منتديات المتمكن


لكافة الاختصاصات والمجالات
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
منتدى امواج الفتح معا من اجل فتح القلوب والابواب ويسعدنا انضمامكم وشكرا اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين

شاطر | 
 

 مفتاح لكل الأبواب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 326
تاريخ التسجيل : 15/12/2012

مُساهمةموضوع: مفتاح لكل الأبواب   الأحد ديسمبر 16, 2012 12:24 am


الكتاب الذي بين يديك واحد من الكتب التي ألهمت مؤلفى كتاب وإسطوانة (السر)، لقد ألف "تشارلز هانيل" هذا الكتاب كمنهج تعليمي أسبوعي عام 1912، وبيع منه أكثر من مائتي ألف نسخة منذ ذلك الحين.

وكان هذا الكتاب أيضاً مصدر إلهام الكثيرين من أصحاب الأعمال - من رؤساء تنفيذيين، ومستثمرين في مجال التكنولوجيا - وأنهم العديد ممن أصبحوا قادة ليوفقوا أفكارهم مع العظمة التي يريدون الوصول إليها.

وتدور الفكرة الرئيسية في الكتاب الذي بين يديك حول فكرة أن أي شيء نراه في العالم المحيط بنا قد أبدعته الطاقة الخلاقة للأفكار، إن الأفكار عوامل محفزة في تحويل أية رؤية إلى واقع مادي ملموس، وإستناداً إلى هذا المبدأ، يعلمنا هذا الكتاب كيفية توظيف قوة الفكر حتى نحقق أحلامنا.

وهذه الرؤية المعاصرة للكتاب متوافقة مع الرسالة التي يحملها نصه الأصلي، وكل درس من دروس الكتاب يحتوي على تمارين لتدريبك على تطوير مهاراتك الذهنية، ويحتوى أيضاً على ملخص لكل النقاط المهمة التي يشرحها الفصل.

عندما ألف "تشارلز إف. هانيل" هذا الكتاب في صورة حلقات أسبوعية كان يستهدف أن يتناوله القراء بالقراءة الهادئة المتأنية؛ لذلك - فصلاً - لا تتعجل قراءته، وأعد قراءة كل جزء من أجزائه، واحفظ محتوى كل درس قبل أن تنتقل للدرس التالي، اتبع هذه التعليمات وسترى بعينيك أفكارك وهي تتحول إلى واقع جديد مثير.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://afifa.forumalgerie.net
 
مفتاح لكل الأبواب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المتمكن :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: